فاوتشي في الحجر الصحي : علاجات كورونا المبكرة جسر محتمل إلى اللقاح : وكانت تقارير صحفية أمريكية قد كشفت، الخميس، عن ثبوت إصابة أحد أفراد الحرس الشخصي للرئيس ترامب بالفيروس.

فاوتشي في الحجر الصحي : علاجات كورونا المبكرة جسر محتمل إلى اللقاح : وكانت تقارير صحفية أمريكية قد كشفت، الخميس، عن ثبوت إصابة أحد أفراد الحرس الشخصي للرئيس ترامب بالفيروس.. قال أنتوني فاوتشي، كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، لشبكة «سي إن إن» الإخبارية، أمس (السبت)، إنه سيدخل في «حجر صحي معدل» بعد اختلاطه بأحد العاملين في البيت الأبيض الذي ثبت إصابته بفيروس «كورونا المستجد». وكانت تقارير صحفية أمريكية قد كشفت، الخميس، عن ثبوت إصابة أحد أفراد الحرس الشخصي للرئيس ترامب بالفيروس. فقد أعلن خبير الأوبئة الذي يشكل أحد أبرز الوجوه في خلية البيت الأبيض لمكافحة الوباء، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أنه سيبدأ ما وصفه بـ الحجر الصحي المخفف أو المعدل إثر مخالطة أحد المصابين. تضاعفت تقريباً وتيرة الإصابة بفيروس كورونا في إنجلترا في الأسبوع الأخير من مايو (أيار) في الوقت الذي باتت فيه السلالة المتحورة دلتا أكثر انتشاراً مما أثار المخاوف بشأن خطط البلاد لرفع القيود. فاوتشي يحذر الأمريكيين من الموت والألم في حال رفع الحجر الصحي مبكرا

ثلاثة من كبار الأطباء الفدراليين في واشنطن بينهم الطبيب فاوتشي في حجر صحي; إنّه في هذا المنصب منذ 500 عام، موضحاً أنّه لو أصغينا إليه، لكان توفي نحو 700 ألف أو 800 ألف شخص، لكنّه اعتبر في الوقت عينه أن إقالته ستكون لها نتائج عكسيّة مع اقتراب الإنتخابات الرئاسيّة في 3 تشرين الثاني. تضاعفت تقريباً وتيرة الإصابة بفيروس كورونا في إنجلترا في الأسبوع الأخير من مايو (أيار) في الوقت الذي باتت فيه السلالة المتحورة دلتا أكثر انتشاراً مما أثار المخاوف بشأن خطط البلاد لرفع القيود. قال الدكتور أنتوني فاوتشي، مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية ومستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لشبكة سي إن إن إنه سيدخل في الحجر الصحي المعدل بعد اختلاطه بموظف في البيت الأبيض ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد. قال كبار خبراء الصحة الأميركيين إن الولايات المتحدة ليست خارج دائرة الخطر الذي يشكله فيروس كورونا، وحذروا.

فاوتشي الحكومة الفيدرالية لن تفرض على الأفراد إظهار شهادة التلقيح ضد كورونا Rt Arabic
فاوتشي الحكومة الفيدرالية لن تفرض على الأفراد إظهار شهادة التلقيح ضد كورونا Rt Arabic from cdni.rt.com
وتابع الرئيس الجمهوري ساخراً من فاوتشي (79 عاماً): بعدما خرجت بلاد العم سام من العاصفة الوبائيّة التي أنهكتها بقوّة، اعتبر المستشار الصحي للبيت الأبيض أنطوني فاوتشي أن عدد ضحايا الفيروس التاجي في الولايات المتحدة أعلى بلا شكّ من الحصيلة الرسمية التي بلغت 581 ألف. ثلاثة من كبار الأطباء الفدراليين في واشنطن بينهم الطبيب فاوتشي في حجر صحي; هذه هي سمعته التي عرف بها. فقد أعلن خبير الأوبئة الذي يشكل أحد أبرز الوجوه في خلية البيت الأبيض لمكافحة الوباء، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أنه سيبدأ ما وصفه بـ الحجر الصحي المخفف أو المعدل إثر مخالطة أحد المصابين. السعودية ترفع شرط الحجر الصحي عن. قال كبار خبراء الصحة الأميركيين إن الولايات المتحدة ليست خارج دائرة الخطر الذي يشكله فيروس كورونا، وحذروا. وقالت وسائل الإعلام في بادئ الأمر، إن روبرت ريدفيلد؛ مدير مركز الوقاية من الأمراض المعدية سي دي سي، وأنطوني فاوتشي؛ عالم الأوبئة الذي يعمل مستشاراً للبيت الأبيض وضعا نفسيهما في حجر صحي بعد مخالطتهما مصابين بالفيروس.

فقد أعلن خبير الأوبئة الذي يشكل أحد أبرز الوجوه في خلية البيت الأبيض لمكافحة الوباء، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أنه سيبدأ ما وصفه بـ الحجر الصحي المخفف أو المعدل إثر مخالطة أحد المصابين.

وقالت وسائل الإعلام في بادئ الأمر، إن روبرت ريدفيلد؛ مدير مركز الوقاية من الأمراض المعدية سي دي سي، وأنطوني فاوتشي؛ عالم الأوبئة الذي يعمل مستشاراً للبيت الأبيض وضعا نفسيهما في حجر صحي بعد مخالطتهما مصابين بالفيروس. وتجدر الإشارة إلى أن رئيس اللجنة لامار ألكسندر في الحجر الصحي الذاتي بعد مخالطته لشخص مصاب بالفيروس. فقد أعلن خبير الأوبئة الذي يشكل أحد أبرز الوجوه في خلية البيت الأبيض لمكافحة الوباء، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أنه سيبدأ ما وصفه بـ الحجر الصحي المخفف أو المعدل إثر مخالطة أحد المصابين. وتابع الرئيس الجمهوري ساخراً من فاوتشي (79 عاماً): ذكرت التقارير أنّ 3 مسؤولين في فريق البيت الأبيض لمكافحة فيروس كورونا، من بينهم عالم الأوبئة أنطوني فاوتشي، قد دخلوا الحجر الصحي، وذلك بسبب احتمال تعرضهم للفيروس المستجد. الإفراج عن أقدم سجين في غوانتانامو الفرنسيون يستعيدون حريتهم مع رفع تدابير الإغلاق تدريجيا حماس تخترق المخابرات الإسرائيلية. وقال فاوتشي خلال مقابلة على cnbc الأميركية، إن الإجراءات الصارمة ضد التجمعات الكبيرة والأوامر الأخرى، مثل الحجر الصحي المنزلي، كانت ضرورية عندما ضرب الفيروس التاجي البلاد لأول مرة البلاد، ولكن يمكن الآن رفع هذه القواعد في أجزاء كثيرة. السعودية ترفع شرط الحجر الصحي عن. قال الدكتور أنتوني فاوتشي، مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية ومستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لشبكة سي إن إن إنه سيدخل في الحجر الصحي المعدل بعد اختلاطه بموظف في البيت الأبيض ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد. قال كبار خبراء الصحة الأميركيين إن الولايات المتحدة ليست خارج دائرة الخطر الذي يشكله فيروس كورونا، وحذروا. حذّر مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، أنتوني فاوتشي، أمس الجمعة، أن أوامر البقاء في المنزل (الحجر الصحي) التي تمتد لفترة طويلة قد تتسبب في أضرر لا يمكن إصلاحها. وقال فاوتشي إنه يتوقع أن تصل البلاد إلى قدر من المناعة الجماعية أو ما يعرف بمناعة القطيع من خلال اللقاحات تكفي لعودة بعض مظاهر الحياة الطبيعية بحلول خريف 2021، على الرغم من العقبات التي تواجه المراحل الأولى من طرح اللقاح. كما تم الإعلان أن فاوتشي نفسه وعدد من كبار المسؤولين الآخرين يخضعون بصورة ما لعزل ذاتي.

وقال فاوتشي خلال مقابلة على cnbc الأميركية، إن الإجراءات الصارمة ضد التجمعات الكبيرة والأوامر الأخرى، مثل الحجر الصحي المنزلي، كانت ضرورية عندما ضرب الفيروس التاجي البلاد لأول مرة البلاد، ولكن يمكن الآن رفع هذه القواعد في أجزاء كثيرة. تضاعفت تقريباً وتيرة الإصابة بفيروس كورونا في إنجلترا في الأسبوع الأخير من مايو (أيار) في الوقت الذي باتت فيه السلالة المتحورة دلتا أكثر انتشاراً مما أثار المخاوف بشأن خطط البلاد لرفع القيود. قال كبار خبراء الصحة الأميركيين إن الولايات المتحدة ليست خارج دائرة الخطر الذي يشكله فيروس كورونا، وحذروا. حذّر مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، أنتوني فاوتشي، أمس الجمعة، أن أوامر البقاء في المنزل (الحجر الصحي) التي تمتد لفترة طويلة قد تتسبب في أضرر لا يمكن إصلاحها. وحذّر هذا الطبيب من عودة المرض في حال رُفعت القيود مبكراً.

تقصي حقائق بشأن مزاعم عن لقاحات وعلاجات لكورونا تنتشر على الإنترنت Alghad
تقصي حقائق بشأن مزاعم عن لقاحات وعلاجات لكورونا تنتشر على الإنترنت Alghad from i1.wp.com
قال الدكتور أنتوني فاوتشي لشبكة سي إن إن إنه يفعل ما يسميه الحجر الصحي المعدل بعد أن تبين أنه لم يكن على مقربة من أحد موظفي البيت الأبيض الذين ثبتت إصابتهم بعدوى كورونا. ثلاثة من كبار الأطباء الفدراليين في واشنطن بينهم الطبيب فاوتشي في حجر صحي; قال أنتوني فاوتشي، كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، لشبكة «سي إن إن» الإخبارية، أمس (السبت)، إنه سيدخل في «حجر صحي معدل» بعد اختلاطه بأحد العاملين في البيت الأبيض الذي ثبت إصابته بفيروس «كورونا المستجد». إنّه في هذا المنصب منذ 500 عام، موضحاً أنّه لو أصغينا إليه، لكان توفي نحو 700 ألف أو 800 ألف شخص، لكنّه اعتبر في الوقت عينه أن إقالته ستكون لها نتائج عكسيّة مع اقتراب الإنتخابات الرئاسيّة في 3 تشرين الثاني. بعدما خرجت بلاد العم سام من العاصفة الوبائيّة التي أنهكتها بقوّة، اعتبر المستشار الصحي للبيت الأبيض أنطوني فاوتشي أن عدد ضحايا الفيروس التاجي في الولايات المتحدة أعلى بلا شكّ من الحصيلة الرسمية التي بلغت 581 ألف. وقال فاوتشي إنه يتوقع أن تصل البلاد إلى قدر من المناعة الجماعية أو ما يعرف بمناعة القطيع من خلال اللقاحات تكفي لعودة بعض مظاهر الحياة الطبيعية بحلول خريف 2021، على الرغم من العقبات التي تواجه المراحل الأولى من طرح اللقاح. فنادق الحجر الصحي للعابرين بالبحرين كاملة العدد وهذه الخيارات المتاحة أمام القادمين للمملكة. فقد أعلن خبير الأوبئة الذي يشكل أحد أبرز الوجوه في خلية البيت الأبيض لمكافحة الوباء، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أنه سيبدأ ما وصفه بـ الحجر الصحي المخفف أو المعدل إثر مخالطة أحد المصابين.

قال أنتوني فاوتشي، كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، لشبكة «سي إن إن» الإخبارية، أمس (السبت)، إنه سيدخل في «حجر صحي معدل» بعد اختلاطه بأحد العاملين في البيت الأبيض الذي ثبت إصابته بفيروس «كورونا المستجد».

كما تم الإعلان أن فاوتشي نفسه وعدد من كبار المسؤولين الآخرين يخضعون بصورة ما لعزل ذاتي. فنادق الحجر الصحي للعابرين بالبحرين كاملة العدد وهذه الخيارات المتاحة أمام القادمين للمملكة. وقال فاوتشي خلال مقابلة على cnbc الأميركية، إن الإجراءات الصارمة ضد التجمعات الكبيرة والأوامر الأخرى، مثل الحجر الصحي المنزلي، كانت ضرورية عندما ضرب الفيروس التاجي البلاد لأول مرة البلاد، ولكن يمكن الآن رفع هذه القواعد في أجزاء كثيرة. وقال فاوتشي إنه يتوقع أن تصل البلاد إلى قدر من المناعة الجماعية أو ما يعرف بمناعة القطيع من خلال اللقاحات تكفي لعودة بعض مظاهر الحياة الطبيعية بحلول خريف 2021، على الرغم من العقبات التي تواجه المراحل الأولى من طرح اللقاح. وتابع الرئيس الجمهوري ساخراً من فاوتشي (79 عاماً): قال الدكتور أنتوني فاوتشي لشبكة سي إن إن إنه يفعل ما يسميه الحجر الصحي المعدل بعد أن تبين أنه لم يكن على مقربة من أحد موظفي البيت الأبيض الذين ثبتت إصابتهم بعدوى كورونا. قال أنتوني فاوتشي، كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، لشبكة «سي إن إن» الإخبارية، أمس (السبت)، إنه سيدخل في «حجر صحي معدل» بعد اختلاطه بأحد العاملين في البيت الأبيض الذي ثبت إصابته بفيروس «كورونا المستجد». حذّر مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، أنتوني فاوتشي، أمس الجمعة، أن أوامر البقاء في المنزل (الحجر الصحي) التي تمتد لفترة طويلة قد تتسبب في أضرر لا يمكن إصلاحها. إنّه في هذا المنصب منذ 500 عام، موضحاً أنّه لو أصغينا إليه، لكان توفي نحو 700 ألف أو 800 ألف شخص، لكنّه اعتبر في الوقت عينه أن إقالته ستكون لها نتائج عكسيّة مع اقتراب الإنتخابات الرئاسيّة في 3 تشرين الثاني. وقالت وسائل الإعلام في بادئ الأمر، إن روبرت ريدفيلد؛ مدير مركز الوقاية من الأمراض المعدية سي دي سي، وأنطوني فاوتشي؛ عالم الأوبئة الذي يعمل مستشاراً للبيت الأبيض وضعا نفسيهما في حجر صحي بعد مخالطتهما مصابين بالفيروس. شخصيات من محيط الرئيس الأمريكي في الحجر الصحي لاحتمال إصابتها بفيروس كورونا السعودية ترفع شرط الحجر الصحي عن. في حديثه عبر بث إلكتروني من واشنطن، أخبر فاوتشي الخريجين في أتلانتا أن العديد من أفراد الأقليات يعملون في وظائف قد يتعرضون من خلالها لفيروس كورونا.

وتابع الرئيس الجمهوري ساخراً من فاوتشي (79 عاماً): إنّه في هذا المنصب منذ 500 عام، موضحاً أنّه لو أصغينا إليه، لكان توفي نحو 700 ألف أو 800 ألف شخص، لكنّه اعتبر في الوقت عينه أن إقالته ستكون لها نتائج عكسيّة مع اقتراب الإنتخابات الرئاسيّة في 3 تشرين الثاني. أنتوني فاوتشي البيت الأبيض الحجر الصحي ترامب فاوتشي يحذر الأمريكيين من الموت والألم في حال رفع الحجر الصحي مبكرا وحذّر هذا الطبيب من عودة المرض في حال رُفعت القيود مبكراً.

فاوتشي يحذر الأمريكيين من الموت والألم في حال رفع الحجر الصحي مبكرا Euronews
فاوتشي يحذر الأمريكيين من الموت والألم في حال رفع الحجر الصحي مبكرا Euronews from static.euronews.com
وتابع الرئيس الجمهوري ساخراً من فاوتشي (79 عاماً): وقال فاوتشي إنه يتوقع أن تصل البلاد إلى قدر من المناعة الجماعية أو ما يعرف بمناعة القطيع من خلال اللقاحات تكفي لعودة بعض مظاهر الحياة الطبيعية بحلول خريف 2021، على الرغم من العقبات التي تواجه المراحل الأولى من طرح اللقاح. السعودية ترفع شرط الحجر الصحي عن. الإفراج عن أقدم سجين في غوانتانامو الفرنسيون يستعيدون حريتهم مع رفع تدابير الإغلاق تدريجيا حماس تخترق المخابرات الإسرائيلية. في حديثه عبر بث إلكتروني من واشنطن، أخبر فاوتشي الخريجين في أتلانتا أن العديد من أفراد الأقليات يعملون في وظائف قد يتعرضون من خلالها لفيروس كورونا. هذه هي سمعته التي عرف بها. وحذّر هذا الطبيب من عودة المرض في حال رُفعت القيود مبكراً. فنادق الحجر الصحي للعابرين بالبحرين كاملة العدد وهذه الخيارات المتاحة أمام القادمين للمملكة.

حذّر مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، أنتوني فاوتشي، أمس الجمعة، أن أوامر البقاء في المنزل (الحجر الصحي) التي تمتد لفترة طويلة قد تتسبب في أضرر لا يمكن إصلاحها.

وتابع الرئيس الجمهوري ساخراً من فاوتشي (79 عاماً): في حديثه عبر بث إلكتروني من واشنطن، أخبر فاوتشي الخريجين في أتلانتا أن العديد من أفراد الأقليات يعملون في وظائف قد يتعرضون من خلالها لفيروس كورونا. شخصيات من محيط الرئيس الأمريكي في الحجر الصحي لاحتمال إصابتها بفيروس كورونا قال الدكتور أنتوني فاوتشي لشبكة سي إن إن إنه يفعل ما يسميه الحجر الصحي المعدل بعد أن تبين أنه لم يكن على مقربة من أحد موظفي البيت الأبيض الذين ثبتت إصابتهم بعدوى كورونا. السعودية ترفع شرط الحجر الصحي عن. وذكرت صحيفة نيويورك تايمز، أن فاوتشي سيحذر في شهادته أمام اللجنة الصحية في مجلس الشيوخ اليوم الثلاثاء، من أنه إذا أعيد فتح الولايات المتحدة بسرعة كبيرة، فسوف يواجه الأمريكيون معاناة وموتا لا داعي لهما. بعدما خرجت بلاد العم سام من العاصفة الوبائيّة التي أنهكتها بقوّة، اعتبر المستشار الصحي للبيت الأبيض أنطوني فاوتشي أن عدد ضحايا الفيروس التاجي في الولايات المتحدة أعلى بلا شكّ من الحصيلة الرسمية التي بلغت 581 ألف. أنتوني فاوتشي البيت الأبيض الحجر الصحي ترامب تضاعفت تقريباً وتيرة الإصابة بفيروس كورونا في إنجلترا في الأسبوع الأخير من مايو (أيار) في الوقت الذي باتت فيه السلالة المتحورة دلتا أكثر انتشاراً مما أثار المخاوف بشأن خطط البلاد لرفع القيود. ثلاثة من كبار الأطباء الفدراليين في واشنطن بينهم الطبيب فاوتشي في حجر صحي; وقالت وسائل الإعلام في بادئ الأمر، إن روبرت ريدفيلد؛ مدير مركز الوقاية من الأمراض المعدية سي دي سي، وأنطوني فاوتشي؛ عالم الأوبئة الذي يعمل مستشاراً للبيت الأبيض وضعا نفسيهما في حجر صحي بعد مخالطتهما مصابين بالفيروس. الإفراج عن أقدم سجين في غوانتانامو الفرنسيون يستعيدون حريتهم مع رفع تدابير الإغلاق تدريجيا حماس تخترق المخابرات الإسرائيلية. حذّر مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، أنتوني فاوتشي، أمس الجمعة، أن أوامر البقاء في المنزل (الحجر الصحي) التي تمتد لفترة طويلة قد تتسبب في أضرر لا يمكن إصلاحها.

وحذّر هذا الطبيب من عودة المرض في حال رُفعت القيود مبكراً فاوتشي. شخصيات من محيط الرئيس الأمريكي في الحجر الصحي لاحتمال إصابتها بفيروس كورونا

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook